الحامل | منتدى الحوامل

الحامل | منتدى الحوامل (http://forum.alhaml.com/)
-   أزياء الحامل | أناقة الحامل | فساتين حمل | ملابس حمل (http://forum.alhaml.com/f15/)
-   -   أناقة الحمل (http://forum.alhaml.com/alhaml1724/)

SHOOJY 08-09-2011 11:19 PM

أناقة الحمل
 
http://photos.azyya.com/store/up3/090212001748UoCD.jpg

أناقة حواء أثناء الحمل ملابس
عمان/ انتظار مولود جديد من أفضل اللحظات في حياتك، ولكن هذا لا يعنى أبدا أن تفقدي أناقتك، وإليك هنا بعض الاقتراحات حتى تكوني متألقة خلال أشهر الحمل:
* ابتعدي عن الألوان الداكنة واحرصي دائما على ارتداء الألوان الزاهية، فهي لن تمنحك مظهرا حيويا فقط و لكن أيضا ستزيد من شعورك بالسعادة.
* اختاري الجينز بقصتك المفضلة، فهو من أهم القطع العملية التي يجب أن تقتنيها خلال فترة الحمل.
احرصي على ارتداء الملابس المخيطة الخفيفة، لأن هناك أشياء أساسية يجب أن تراعيها المرأة الحامل في ملابسها حتى لو إنها مسايرة لأحدث خطوط الموضة، وهي الراحة و البساطة و حرية الحركة والأتساع المناسب.
* يجب أن تعرفي كيف تختارين المقاس المناسب، في العادة يكون المقاس هو نفسه قبل الحمل ولكن مع ملاحظة أن ملابس الحمل تكون أكبر في منطقة البطن و الصدر والأرداف.
* يفضل شراء الملابس التي يمكن توسيعها أو تضييقها بشريط لاصق حسب الحاجة حتى لا تضطري لشراء ملابس جديدة لكل مرحلة أو كلما كبر حجم البطن.
أيضا لكل امرأة ما يناسبها أثناء الحمل، المرأة الصغيرة الحجم، يجب أن تهتم باختيار الملابس المحبوكة والمضبوطة عليها لتظهر جسمها الصغير، ويفضل أن تشتري الملابس التي بها نسبة من قماش الليكرا أو ستريتش، كما أن ارتداء الملابس بنفس اللون للبلوزة و البنطلون يعطي إحساس بالطول.
الحوامل الطويلات يمكنهن ارتداء كافة الموديلات تقريبا ولكن يستحسن أن يمزجن ما بين الألوان و النقوشات، وإذا ما كان الوسط طويل فيفضل ارتداء البلوزات المنقوشة و البنطلونات السادة والعكس لو كانت الأرجل طويلة.

الوردة الحزينة 08-14-2011 02:44 PM

يسلموووووووووووووووووا


الساعة الآن 10:37 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.