Loading

العودة   الحامل | منتدى الحوامل > عالم حواء , بيت حواء , مطبخ حواء > مكياج | تسريحات | تجميل


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter
Bookmark and Share
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-2013, 07:26 PM   #1
عضوه فعاله

 
الصورة الرمزية مغروره
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 957
افتراضي العنايه بالبشره ايام المدارس , نصائح لبشرة الطالبات


العنايه بالبشره ايام المدارس , نصائح لبشرة الطالبات

تبدأ الدراسه و الدوامات والله يوفقكم جميعا
اكيد راح تتطلب البشره عنايه بسيطه ١ - المويا افضل حل لمشاكل البشره وله فوائد روعه للبشره و الجسم كله ٢- الفواكه كفيله بأن تغذي جسمك تغذيه صحيه وهالشي راح ينعكس على بشرتك خارجيا و التفاح الاخضر اتعب و انا اقول انه مفيد و المثل يقول كل التفاح على الريق وابعد الطبيب عن الطريق ٣- مهم جدا تستخدمين واقي شمس مناسب للبشره ويكون طبي مو تجميلي او تجاري الماركات الطبيع مثل ايفين او فيشي اختاري المناسب لنوع بشرتك ٤- حاولوا تبعدون عن الفير او السراميك ( الستريت ) وانا بساعدكم بطرق تبعدك و تخليك تستغنين عن الاستشوار و الاشياء هذي وشكلها مره طبيعي و مرتب ٥- مرطب الشفايف مهم جدا تختارين مرطب يغذي و يرطب و يحمي شفايفك من اشعه الشمس بنفس الوقت ، اغلب المرطبات مثل لا بيلو و غيره يعطي لون و ترطيب مؤقت لكن مرطبات مثل كيوفي و ايفين او بيزلين مره حلوه #عنايه #اهتمام #عالم_حواء #سيدتي #نصائح #المرأه #ماء #الصباح #التفاح #رعايه #رعايه #تبيض #بشره


لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
العنايه بالبشره ايام المدارس , نصائح لبشرة الطالبات
http://forum.alhaml.com/alhaml8055

الحامل , تجمع حوامل

0 خلطة كريم واحد وعشرين لتفتيح الركب والاكواع
0 زيت السمك اوميقا ثري 2014
0 النساء اللاتي يعانين من الحمل خارج الرحم
0 نصائح الدكتورة ميراي سمير للعنايه بالبشره ( ادخلي استفيدي )
0 مشغل ست نجوم في بريده , حلاوه وفتله
0 شنط توري بورش , سعر شنط توري بورش
0 مسكات عروس جديده 2014 , مسكات جديده

مغروره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لبشرة, المدارس, العنايه, الطالبات, ايام, بالبشره, نصائح

مواضيع جديدة في قسم مكياج | تسريحات | تجميل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:35 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.