Loading

العودة   الحامل | منتدى الحوامل > عالم حواء , بيت حواء , مطبخ حواء > مكياج | تسريحات | تجميل

• Facebook

• Twitter
Bookmark and Share

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-25-2013, 12:31 AM   #1
عضوه فعاله

الصورة الرمزية مغروره

افتراضي تجربة مشاغل الرياض تشقير حواجب وقص شعر ومكياج

الرياض

رحت مشغل اللمسه المخمليه ميك اب وشعر صراحه الشعر كان لايعلى عليه خقق نسيت اللي سوتلنا الشعر بس هم كانو ثنتين لي وحده ولاختي وحده وكلهم رائعات والتسريحه حافظت على شكلها لنهاية السهره ولحد مافكيناها وماكثرو اسبري
الميك اب عند انعام كان ناعم والرموش مو مره كثيفه صراحه بس مكياجها برضه حلو لكن اللي تبي الثقيل ماراح يعجبها انا يناسبني الناعم علشان كذا عجبني لكن اختي ماعجبها لانها تحب الثقيل شوي ورسمة العين كانت عادية جداً هذا عيبهم

مشغل فاشن العليا حجزت شعر عند جمانه وميك اب عند غاده ولما وصلنا قالو جمانه تركت الصالون بنحطكم عند وحده غيرها ومابتطلعو من هنا الا راضين ورحنا عند هاللي حطونا عندها حسبي الله عليهم عبثت فينا عبث من الساعة 2 الظهر لسبعة المغرب واخرتها طلعنا بنتيجه للاسف التسريحات تسد النفس وتهاوشت اختي معاهم ورمت بالتقويم بصدر اللي في الاستقبال لانها كذبت وحطتنا عند وحده واضح انها متدربه والكارثه ان المناسبه زواج اخوي بس المكياج كان تحفه صراحه غاده ابدعت في رسمة العيون وكان مكياجها ناعم بس العيون كانت ابداع
بس بعد هالتصرف الغير احترافي منهم ماعاد طبيت عليهم نهائي واخذت منهم موقف

مشغل لوميغ جنب المملكه شعر انطوانيت ميك اب ارزه شغل جميل وناعم صراحه بالنسبه للشعر كانت التسريحه على ماطلبتها بس اختي تعبت لحد ماوصلت للشكل اللي تبيه يمكن لاني انا اخترت تسريحه بسيطه واختي اختارت وحده فيها شغل اكثر ومايكثرون الاسبريه تسريحتي ما انفكت علي لحد انا مافكيتها اختي انفك جزء منها في نص السهره يعني اللي بتروح تأكد عليهم تثبت الشعر كويس
الميك اب ارزه مكياج لبناني بحت ناعم ومتقن وحلو والرموش عندهم تحفه ورسمة العين عاديه جداً يعني اللي تبي تتفن في رسمة العيون فلا كانت عادي يعني بعد ماطلعنا من عندهم زبطنا الرسمة اكثر في البيت

مشغل عالم وسام عند امل اختي قصت عندها وصبغت عندها احمر طلعت توووووحفه والكل سألها عن قصتها وصبغتها وماشاء الله شعرها تنعم بعد القصه وكل مره تغسل شعرها يتجدد اللون
تشجعت وقلت بس لقيت ضالتي اللي بتقص وتصبغ الصبغه اللي ابيها رحتلها وطلبت اصبغ رمادي فاتح وقصه نفس قصة اختي للاسف الصبغه رمادي زيتوني غامق جداً والقصه بعيد كل البعد عن قصة اختي ومافيها اي شكل شغل بربسه ياربي وش هالحظ مدري هو مزاجها كان مش ولابد ولا حظي مدري المهم اني كمان سحبت عليهم
وسويت عندهم حواجب عند لورنا اخلاقها زفت ورافعه خشمها مستحيل تتقبل منك كلمة اعتراض على شغلها وسويت بعد كذا عند وحده ثانيه فلبينيه كانت حبوبه وحليوه وشغلها حلو يعني عالم وسام احلى شئ عندهم الحواجب

مشغل دار الجمال استغفر الله بس اسوأ مشغل مر علي لاتعامل لا اخلاق لاشغل وصبغت عندهم وصار شعري بعدها تعبان بشكل فضيييع جلست اعالجه فتتتتره غير عن التعامل السئ والصراخ عالزباين والعاملات من المشرفات والتهوية عندهم جداً سيئه معليش بصراحه ماكأنه مشغل كأنه دورة مياه على قلة النظافه والكتمه اللي هم فيها

مشغل دار بانه كنت دائما اتعامل مع وحده اسمها ليلى تونسيه صراحه دائماً اطلع من عندها راضيه مخلصه في شغلها بس تركتها للتغيير لاني احس نفس البصمه وانا وحده احب التغيير كل مره شكل وشاطره جداً في شغل الهايلايت واللولايت وصبغتلي مره رمادي وطلع جنان لكن بعد اسبوعين تغير اللون وفصل لون الشعر صار اخره برتقالي ومن فوق رمادي وخشن علشان لذا حسيت انها مغامره حبتين لان وقتها رحت كذا مشغل قالو مانقدر نصبغلك الا بسحب لون وهي صبغت بدون سحب لون فكانت هذي النتيجه ومع ذلك عجبت كثير اللون يقولون شعرك صاير اكثر من لون وشكله مرره حلو خاصةً لما افيره او اجعده لولا بس الخشونه والجفاف اللي عقبت الصبغه

مشغل سامه سويت عندهم حمام زيت وفتله وحواجب الحواجب كانت مرره حلوه لكن الفتله طلعتلي بعدها حبوب صغار حمام الزيت وكأني ماسويت لذا صرت اسوي في البيت اكتشفت ان حمامات الزيت في المشاغل بس نهب فلوس شريت البخار الخاص بالشعر وصرت اسوي في البيت واحلى حمام زيت
والميك اب لاحظت عندهم اعلان عن وحده اسمها منى انها راجعه وعليها زحمه وطلب ماجربتها لكن واضح كذا من طلب الزباين وزحمتهم عليها ان شغلها حلو ما ادري

مشغل ضوء القمر جربتهم حواجب وبف وكانت تجربه ناجحه

لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
تجربة مشاغل الرياض تشقير حواجب وقص شعر ومكياج
http://forum.alhaml.com/alhaml7841

الحامل , تجمع حوامل

0 أرواج ريفلون ليب بيتر , ارواج زبدة الشيا
0 وصفة لتضييق المهبل
0 ارواج التاتو السحريه , اسعار حمرة التاتو السحريه
0 Sixteen week old foetus
0 مقشر السكر للشفاه 2014
0 زيت الحية الاصلي , تجربة زيت الحية الاصلي
0 شنط برادا جلد 2014