Loading

العودة   الحامل | منتدى الحوامل > العروسة , الزواج , الجماع > زواج | خطوبة | العلاقة الزوجية | المشاكل الزوجية


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter
Bookmark and Share
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-2012, 09:50 PM   #1
مراقبه

 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 169
Ieqp6q أسرار عن زوجك يجب أن تعرفيها!!


أجمع علماء النفس الذين عكفوا على دراسة الأجناس ..في تحديد بعض السلوكيات التي يفضلها الرجل ويتمنى أن تعرفها شريكته .. وهذه الأسرار هي :



1 – الرجال يتكلمون عن مشاعرهم ..
غالبا ما يفضل الرجل التحدث عن مشاعره بصوره غير مباشره .. عندما يسأل عن ما هو فاعله في إجازته الأسبوعية أو عن ما كان يشعر بأول مره تحدث إليكي فيها ..ستكشف إجابته عن مشاعره والتي تجعلك أقرب إليه ..



2 - الرجل يقول " أنا أحبك " بالافعال ..
بعض الرجال تفضل أن تعبر عن مشاعرها عن طريق الأفعال أكثر من الكلمات مثل تثبيت الكلمة حول المنزل .. الكتابه على عمود .. أو أي طريقه تجعل لكلماته معنى أفضل ..


3 – الرجل يأخذ تعهداته على محمل الجد ..
تنتشر سمعة عن الرجال بأنهم لا يرغبون في الارتباط أو الاستقرار .. ولكن الأدلة تؤكد أن الرجال تفضل الزواج والاستقرار .. ودراسه تمت على الكثير من الرجال تؤكد أن 90 % من الرجال كانوا ليتزوجوا نفس الزوجه لو عاد بهم الزمن " الله أعلم ده من قلبهم ولا خايفين "


4- الرجل مستمع جيد ..
عندما تستمع لشخص ما وهو يتحدث , تظل تقول كل فتره " نعم " , " صحيح " , " تمام " .. ولكن بعض الرجال لا تقول ذلك عندما يتحدثوا مع شريكاتهم .. وذلك ببساطه لانه لا يحتاج الي اثبات انه يستمع لانه يستمع فعلا وبهدؤ ويفكر فيما تقولينه ..


5 - الانشطه المشتركه تقوي الروابط ..
الرجل يقوي علاقته وتزداد حبا عن طريق مشاركه الانشطه اكثر من مشاركه المشاعر او الافكار .. وهذه الانشطه مثل الرياضه او العلاقه الحميميه ..تجعله اقرب الي شريكته


6 – الرجال تحتاج بعض الوقت للبقاء وحدهم ..
كما أن مشاركة الأنشطه تقوي الروابط .. الرجال أيضا يحتاجون بعض الوقت أن يبقو بمفردهم في أي شيء وأي رياضه .. الجولف او الذهاب الي الجيم .. شجعيه على تطوير موهبته .. واستفيدي من هذا الوقت لنفسك .. عندما يجد كل شريك المساحه من الوقت ليشعر بفرديته .. هذا يجعلهم يميلوا أكثر لبعضهم ..


7 – الرجال تتعلم من آبائهم ..
إذا كنتي ترغبين في معرفة كيف سيتصرف شريكك .. انظري إلى أبيه .. الرجال تتعلم عن طريق مشاهدة وسماع آبائهم وهم يتعاملون مع أمهاتهم .. كيفية العلاقه بين الأب والأم يشير لكيفية العلاقة بين الرجل وزوجته بعد ذلك ..



8 – الرجال أسرع في نسي المشاعر السلبيه عن النساء ..
النساء تميل إلى تذكر المشاعر السلبية والذكريات المؤلمة أطول من الرجال وتعيش كثيرا في حالات القلق والحزن ..الرجال تميل إلى تجاوز الأحداث السيئة سريعا . لذا بينما ترغبين أنتي في التحدث عن الشجار الذي دار بينكم أمس ..زوجك يكون قد نسي أصلا هذه الأحداث ..



9 - الرجال تحب الإشارات الرقيقه ..
الرجل يشتاق إلى الإشارات الرقيقه مثل .. نغمة الصوت أو تعبيرات الوجه ..وأحيانا يشتاق إلى ملامح الوجه الحزينة لدي زوجته ..إذا كنتي متأكدة من أن رجلك سيفهم الرسالة ..قومي بذلك


10 – الرجال تستجيب للتقدير ..
إظهار التقدير والتمجيد لزوجك من الممكن أن يصنع فارقا ضخما في طريقة تصرفه معكي ..فالرجال تحب ذلك وتستجيب له وتتعامل معه بحب وثقه ..وذلك من شأنه إصلاح وتحسين العلاقة ..


11 – الرجل يفكر في الجماع كثيرا ..
غالبا هذا ليس سرا ..فالجميع يعلم ذلك .. معظم الرجال تحت سن 60 يفكرون في الجماع على الأقل مرة يوميا .. بالمقارنة بالربع عن النساء ..الرجال تتخيل الجماع ضعف النساء .. ولكن غالبا ما يكون التفكير في ذلك مختلف عما يفعلوه ..من المهم أن تتعاملي مع هذا الأمر بصورة طبيعية أكثر لأنه زوجك وهذا حقه


12 – الجماع عند الرجل مهم ..
إنها الأسطورة التي تقول أن الرجل يعتقد بأن الجماع فعل مهم جدا بين الأزواج .. ومثله مثل المرأة فإنه يجد أن الألفة في ذلك هي الطريقة لإشباع رغبة الطرفين .. والسبب أن الأزواج على المدى البعيد يعرف كيف يمتع الطرف الآخر بصورة أكبر من بداية العلاقة ..



13 - إنه يحب ذلك .. عندما تبدئين ممارسة الحب ..
الكثير من الرجال يحب أن يكون من يبدأ دائما هذه العلاقة .. ولكنه أيضا يحب أن تكون شريكته هي القائد بعض الأوقات وأن توحي إليه بممارسة الحب بنفسها .. لا تخجلي من أن تشعري زوجك باستعدادك للقيام بذلك أو حتى بدء ممارسة الحب معه .. هذا يؤدي إلى مستوى من الرضى بين الطرفين عالي جدا ..


14 – الرجل غير مهيأ للمارسة الحب في أي وقت ..
مفاجأة للكثير من السيدات .. الرجل ليس دائما في مزاج للحب .. الرجل غالبا مضغوط بمتطلبات العمل والعائلة وهذا الضغط محط كبير للرغبة الزوجيه عند الرجل .. عندما يقول زوجك " ليس اليوم " هذا لا يعني أنه فقد الرغبة بكي .. ولكنه فقط لا يرغب في ممارسة الحب الآن



15 - الرجل يحب أن يمتع زوجته ..
متعتك مهمة عند زوجك ..ولكنه لن يعرف ماذا تريدين إلا إذا أخبرتيه .. الكثير من السيدات لا تشعر بالراحة وأيضا الشعور بالحرج عند التحدث عن ماذا تحب وما لا تحب .. إذا كنت تستطيعين إخباره بصراحه لا تترددي .. سوف يستمع لكي .. لأنه يعلم أنه سيكون سعيد إذا كنتي سعيدة ..


16 – الرجل يقلق على قوة أدائه ..
عندما يتقدم العمر بالرجل يبدأ بالقلق على أدائه من لياقته البدنية وطريقته ..إذا كنتي تريدين مساعدته .. علميه الإسترخاء وأن يركز فقط على متعة هذه اللحظة ..سيكون الحب أقل قلقا بينكم ..


17 – عندما لا يحقق معكي إحتياجاته ..فإنه يبحث عنها ..
إذا شعر الرجل بعدم الرضا والتقدير والحب منكي .. فإنه يتحول إلى أي طريق آخر .. يبحث عن السعادة في مكان آخر .. قد يدفن نفسه في العمل .. أو يركز على ممارسة الرياضة .. أو ألعاب الكمبيوتر ليشغل بها وقته .. وبعض الرجال يبحث عن شريكه أخرى .. يجب أن تعملوا سويا لتحققوا رغباتكم معا ..


18 - أنت مكسبه الحقيقي ..
الكثير من الرجال يدركون الخسارة الكبيرة إذا تحولت العلاقه طويلة الأمد إلى البرود .. وتمتد للحياه كلها التي بنيتموها معا ..إذا كانت لديكي نية للعمل على تقوية هذه العلاقة .. فهذا ينعكس على زوجك أيضا



منقووول

لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
أسرار عن زوجك يجب أن تعرفيها!!
http://forum.alhaml.com/alhaml3483

الحامل , تجمع حوامل

0 قد تتساءلون ماذا رسم هذا الطفل ليجعل والدته تصعق وتبكي ...
0 نسبة هرمون الحمل في الدم..
0 شدني الحديث التالي بشكل قووووووي جدا..!!
0 بوصلة الخطوبة <<دورة مهمة لكل مخطوبة وكل متزوجة
0 أسرار عن زوجك يجب أن تعرفيها!!
0 نصائح للزوجين لزيادة فرص حدوث الحمل..

سكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-24-2012, 01:26 AM   #3
عضوه جديده

 
الصورة الرمزية دلوعته
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 26
افتراضي


شكراااا
الحامل , تجمع حوامل

0 المشي للحامل

دلوعته غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أسرار, من, تعرفيها!!, يجب, زوجك, عن

مواضيع جديدة في قسم زواج | خطوبة | العلاقة الزوجية | المشاكل الزوجية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:42 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.