Loading

العودة   الحامل | منتدى الحوامل > BlackBerry , IPhone , Adobe , Flash > برامج الكمبيوتر | جديد التقنية | مشاكل وحلول الكمبيوتر | الإنترنت


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter
Bookmark and Share
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-11-2011, 04:18 PM   #1
مشرفة منتدى الحمل

 
الصورة الرمزية تولاي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 965
Mini083[1] جوجل تحجب المواقع


مسائكم خيرآات ~



شرعت جوجل منذ بداية هذ العام في إجراءات صارمة لمنع المواقع ذات العلاقة بالقرصنة من ظهور أسمائها في نتائج البحث وفي قائمة الكلمات المقترحة في صندوق البحث.
التحديث الأخير سيشهد تغييرا حاسما وجريئا من خلال إضافة العديد من مواقع مشاركة الملفات الكبرى إلى القائمة السوداء مثلThe Pirate Bay , isoHunt, Filesonic, 4Shared وأخرى، التطبيقات تسري في داخل الولايات المتحدة الأمريكية، فعلى سبيل المثال، المتصفح من داخل الولايات المتحدة الأمريكية سوف لن يرى بعد اليوم النتائج والاقتراحات المحتوية على الكلمات الشائعة مثل ‘Torrentreactor’, ‘Torrent’, ‘BitTorrent’ و ‘RapidShare’ ومن المتوقع أن تسري التعديلات إلى خارج الولايات المتحدة الأمريكية.
صرّح المتحدث باسم جوجل ميستيك كانو قائلا: “رغم أنه لا توجد حلول سحرية لوقف انتهاكات حقوق التأليف والنشر على شبكة الانترنت، إلا أن هذا الاجراء يعد جزء من خطة لوقف هذه الانتهاكات”.
انجر عن هذه التعديلات اسيتاء العديد من الأطراف التي تعتبر أن جوجل تضع شركات مشروعة مثل BitTorrent وRapidShare في خطر. ومن ناحيته، قال ‘غاري فونغ’ مالك موقع isoHunt المتضرر من التعديل، أن جوجل تأخذ مسارا خطرا ووصفها بـ”الأخ الأكبر” للويب الذي يحوط عنايته، كما اعتبر أحد المطلعين على Pirate Bay أن جوجل تمهد الطريق لخدمتها الجديدة Google Music وهي سوق لبيع موسيقى قد تكون متوفرة مجانا في الـPirate Bay.
في حين يظهر جليا أن جوجل تسعى في أن تبقي علاقتها ودية مع هذه الشركات من خلال الابقاء على المواقع المقصاة مفهرسة وبالامكان الوصول إليها ليس بإدخال جرء من الاسم بل بإدخال كل رابط الموقع مثل ‘thepiratebay.org’ الذي يبقى مدرجا في قائمة الاقتراحات. يضيف ميستيك كانو:” هذا شيء بَحَثْنَا في نواحيه ونظن أننا يمكن أن نُحدِث بعض التغييرات الضيقة والسهلة نسبيا على لوغرتيميات الإكمال التلقائي لكلمات البحث التي يمكن أن تحدث فرقا إيجابيا”.
في حين رحّب بالفكرة الكم الهائل من أصحاب الحقوق مثل مطوري البرامج ومنتجي الأفلام ومؤلفي الكتب والمجّلات ومنشئي الألعاب الإلكترونية، الذين يتعرضون لخسائر مادية فادحة كل سنة من خلال قرصنة منتجاتها وعرضها مجانا للمتصفحين، مما يهدد بمستقبل استمرارها، وبهذا تكون شركة جوجل قد كسبت عددا كبيرا من الأصوات من خلال مضيها في حماية حقوق التأليف والنشر على الإنترنت وتأكيدها على شعار “جوجل ملك الويب بلا منازع”.

لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
جوجل تحجب المواقع
http://forum.alhaml.com/alhaml2490

الحامل , تجمع حوامل

0 أقراص منع الحمل غير خطيرة
0 مرحلة ماقبل الحمل الإسبوع الأول والثاني
0 الجماع لايسبب اجهاض للحامل
0 هل تأتي الدورة أثناء الحمل؟
0 حرقاة معدة المرأة الحامل وطريقة العلاج
0 مقادير السفوف وطريقة تحضيره للنفاس
0 تقوية خصوبة المرأة لحدوث الحمل

تولاي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المواقع, تحدث, جوجل

مواضيع جديدة في قسم برامج الكمبيوتر | جديد التقنية | مشاكل وحلول الكمبيوتر | الإنترنت

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:00 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.