Loading

العودة   الحامل | منتدى الحوامل > مابعد الولادة > منع الحمل | تأجيل الحمل | موانع الحمل | تأخير الحمل


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter
Bookmark and Share
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-29-2011, 01:09 AM   #1
عضوه مميزه

 
الصورة الرمزية مرام
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 1,075
Pix621 حبوب منع الحمل والصلع


ليس من الصحيح أن حبوب منع الحمل تسبب الصلع بل العكس هو الصحيح فإن الحبوب تزيد من قوة الشعر ونموه ، وقد يظهر بحالات نادرة الشعر على وجه وصدر المرأة ، ويمكن التغلب على هذه المشكلة بتغيير صنف الحبوب

لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
حبوب منع الحمل والصلع
http://forum.alhaml.com/alhaml204

الحامل , تجمع حوامل

0 هل يؤثر تناول حبوب منع الحمل لفترة طويلة على الإخصاب؟
0 علاج العقم
0 طول الدورة 30 يوم حساب موعد التبويض وموعد الحمل
0 علاج بواسير الحمل عند الحوامل علاج سريع وطبيعي للبواسير
0 ضغوط العمل قد تؤدي الى الاجهاض
0 طريقة الفريتشينو
0 تكيس المبايض بالتفصيل مشكلة تكيس المبايض

مرام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع جديدة في قسم منع الحمل | تأجيل الحمل | موانع الحمل | تأخير الحمل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:55 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.