Loading

العودة   الحامل | منتدى الحوامل > منتديات الحامل , منتديات الحوامل > منتدى الحامل العام | ثقافة الحمل | منتدى الحمل والولادة


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter
Bookmark and Share
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-19-2011, 12:02 AM   #1
مراقبه

 
الصورة الرمزية الحنونه
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 2,830
188 تطمينات للنساء الحوامل من اللقاح المضاد لإنفلونزا الخنازير


حثت وزارة الصحة البريطانية الأطباء على طمأنة النساء الحوامل اللواتي يشعرن بالقلق حول تطعيمهن باللقاح المضاد لإنفلونزا الخنازير.
وقال الدكتور ديفد سالزبيري، مدير التطعيم في وزارة الصحة البريطانية من خلال تعميم وزِّع على الأطباء والممرضين أمس الأول: «من المهم تماماً أن يكون العاملون في العيادات في وضع جيد يمكنهم من تقديم الطمأنة المناسبة للنساء الحوامل وعائلاتهن وأصدقائهن. نحن ندرك أن هناك عدداً من المقالات في وسائل الإعلام سبب القلق والخوف لدى بعض النساء الحوامل حول تطعيمهن باللقاح المضاد لإنفلونزا الخنازير».
ويواصل سالزبيري قائلاً: «هناك أدلة قوية ومتزايدة على أن النساء الحوامل معرضات لخطر أكبر من حيث العواقب الوخيمة لإنفلونزا الخنازير. هذه الأدلة تشير إلى أن النساء الحوامل أكثر تعرضاً للتأثر بالمضاعفات الخطيرة من إنفلونزا الخنازير، كما أن منظمة الصحة العالمية ذكرت أن ما بين 7 في المائة إلى 10 في المائة من جميع المرضى الذين أُدخلوا إلى المستشفيات بسبب الإصابة بإنفلونزا الخنازير كانوا من النساء الحوامل في الثلث الثاني أو الثالث من الحمل».
ووضعت الوزارة دليلاً على شكل أسئلة وأجوبة لمساندة الأطباء في استشاراتهم مع النساء الحوامل اللواتي ربما يشعرن بالقلق حول اللقاح الجديد.
ونصحت اللجنة المشتركة حول اللقاحات والتطعيم بأن لقاح بانديمريكس Pandemrix ينبغي إعطاؤه للنساء الحوامل على اعتبار أنه يؤمن مستويات مناسبة من الأجسام المضادة بعد أول جرعة، بدلاً من لقاح سيلفابان Celvapan، الذي يحتاج إلى جدول من جرعتين بينهما ثلاثة أسابيع. يذكر أن اللقاحين مرخصان لإعطائهما للحوامل في أية مرحلة من الحمل.

كذلك فإن وزارة الصحة، بالاشتراك مع الكلية الملكية للأمراض النسائية والولادة، أصدرت إرشادات جديدة حول التعامل مع وباء إنفلونزا الخنازير الذي يسببه الفيروس H1N1 في الحمل.
وتعطي الإرشادات قائمة بالعلامات والنذر التي يجب أن يبحث عنها الأطباء والممرضون، بما في ذلك المراحل المبكرة من صعوبة التنفس، والمعدل العالي من النبضات. كذلك تغطي الإرشادات استخدام الأدوية المضادة للفيروسات في النساء الحوامل. ووضعت الوزارة عدداً من النصائح والإرشادات على موقعها الإلكتروني.
وأحدث الأرقام، للأسبوع المنتهي في الخامس من تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي، تبين أن هناك زيادة بسيطة فقط في حالات الإصابة بالمرض الشبيه بالإنفلونزا. تشير التقديرات إلى أن عدد الحالات الجديدة بلغ ستة آلاف حالة ليصل العدد إلى 84 ألف حالة. وكان هناك هبوط خفيف في معدل الاستشارات اليومية التي توجه للأطباء، وهبوط خفيف في استخدام الخط الهاتفي المخصص للمساعدة على مستوى بريطانيا حول وباء الإنفلونزا.
من جانبه, قال ليام نيسون، كبير المسؤولين الطبيين في بريطانيا، إنه لا يريد أن يُحمِّل الأرقام فوق ما تحمل وأن التراجع في عدد الحالات الجديدة يمكن أن يعزى إلى «مفعول نصف المدة».
وعلى العموم، فإن آخر الأرقام تظهر أن عدد المرضى الذين أدخلوا المستشفيات في إنجلترا وعدد المرضى الذين وضعوا تحت الرعاية الحثيثة في تزايد. وقال دونالدسون:» شاهدنا تزايداً في الحالات التي وضعت في العناية الحثيثة في الأسابيع القليلة الماضية، الأمر الذي يثير قلقنا.» وقال في الإيجاز الصحافي الأسبوعي عن إنفلونزا الخنازير:» لا نشاهد ضغطاً على خدمات الممارسين العامين في الوقت الراهن، ولكننا نرى ضغطاً على خدمات المستشفيات».
هذا، وقد ارتفع عدد الوفيات الناجمة عن وباء الإنفلونزا إلى 105 أشخاص في إنجلترا، وثمانية في ويلز، 31 في سكوتلندا، و عشرة في إيرلندا الشمالية، أي بإجمالي 54 شخصاً في المملكة المتحدة.
وأكد دونالدوسون أهمية مواصلة وصف العقاقير المقاومة للفيروس واستشهد بدراسة نشرت على موقع Plos Current الإلكتروني حول الإنفلونزا خلصت إلى أن معالجة جميع المرضى الذين تظهر عليهم أعراض هذا المرض بالأدوية المقاومة للفيروس بدلاً من معالجة المرضى الذين هم في حالة خطرة فقط، يمكن أن يؤدي إلى تقليل معدلات الإدخال إلى المستشفيات والى تقليل حالات الإدخال إلى العناية المركزة وإلى تقليل عدد الوفيات. وقد استخدمت الدراسة نموذجاً للقرارات لتطبيق التجربة التي تمت في نيوزيلندا على السكان في فرنسا. وقد تمت معالجة 15 في المائة فقط من المرضى الذين أدخلوا إلى المستشفى في إنجلترا بالأدوية المضادة للفيروس قبل إدخالهم إلى المستشفى.
وذكر دونالدسون:» ينبغي أن نستمر في توخي الحذر واستخدام الأدوية المضادة للفايروس عندما تؤكد الأعراض الإصابة به».
هذا وقد تم صرف خمسة ملايين جرعة من المطعوم للممارسين العاملين . وفي نهاية الأسبوع المقبل، ينبغي أن يكون جميع الممارسين العامين قد تلقوا الدفعة الأولى من المطعوم. ودعا حزب المحافظين الحكومة إلى وضع برنامج لتطعيم طلبة المدارس لأن الأدلة تشير إلى أن الشباب أكثر قابلية للعدوى. وقال دونالدسون: إنه سيتم اتخاذ قرار في الأسابيع المقبلة حول أي توسع في برنامج التطعيم وذلك بعد الحصول على رأي اللجنة المشتركة للقاحات والتطعيم

لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
تطمينات للنساء الحوامل من اللقاح المضاد لإنفلونزا الخنازير
http://forum.alhaml.com/alhaml1806

الحامل , تجمع حوامل

0 تمزق المهبل عند الولادة Vaginal tear
0 أفضل تمرين للحامل حسب رأي الأطباء
0 طرق تسهلين عن طريقها الولادة بإذن الله
0 فوائد حبوب منع الحمل
0 تجارب البنات لعلاج تساقط الشعر
0 رولز بروفت , طريقة رولز بروفت
0 تجنبي امساك النفاس , تجنبي الامساك في النفاس

الحنونه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للنساء, لإنفلونزا, من, المضاد, اللقاح, الحوامل, الخنازير, تطمينات

مواضيع جديدة في قسم منتدى الحامل العام | ثقافة الحمل | منتدى الحمل والولادة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:24 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.