Loading

العودة   الحامل | منتدى الحوامل > مابعد الولادة > المولود الجديد | الرضيع | العناية بالمولود | أسماء مواليد


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter
Bookmark and Share
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-18-2011, 03:48 AM   #1
عضوه جديده

 
الصورة الرمزية swsn
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: bilgik
المشاركات: 35
Icon199 ما*تحتاجينه*لولدك*الجديد


من الممكن أن يكون الدخول إلى متجر يحتوي على سلع تخص الطفل أمراً مربكاً بعض الشيء. كيف تعلمين ما سوف تحتاجين إليه فعلياً عندما تتم ولادة الطفل؟
إليك قائمة بالمواد الأساسية للبدء في الاستعداد لأيام المولود الأولى. قد يبدو أن المواد متشابهة كثيراً، ولكنك سوف تندهشين من مدى سرعة الطفل في التقدم والارتقاء في ارتداء الملابس والنوم في فراشه كل يوم. كما أن وجود بعض المواد الإضافية في المتناول يعني عدم القلق بشأن الغسيل. عدد 6 بدل قطنية مرنة أو سولوبتات أو ملابس تجمع بين الاثنين أو نحو ذلك يتم تثبيتها من الأمام عدد 6 إلى 10 أربطة قطنية محكومة من الأمام سترات للطفل ذات دلايات (بأكمام طويلة أو قصيرة) اثنتان من القبعات القطنية عدد 1 أو 2 سترة من الصوف الرقيق عدد 4 جوارب عدد 2 حذاء حفاظات مناسبة لحجم الوليد. إذا كنت تخططين لاستعمال المواد التي تستخدم لمرة واحدة، ابحثي أيضاً عن الأنواع التي يمكن أن تمتص براز الطفل اللين قبعة قطنية ناعمة قبعة واحدة على الأقل عريضة الحواف لحماية الطفل من أشعة الشمس أثناء التنزه ثوب تدفئة وقفازات للخروج في ظروف الطقس البارد اختياري - زوج أو أكثر من القفازات الرقيقة ال****ة من الخدوش. لا تستخدمي هذا في حالات عدم الضرورة: معظم الأطفال لا يحتاجونها في الواقع ويستفيد معظم الأطفال الرضع من خلو أيديهم من أجل استكشاف ما حولهم ومن أجل مص أصابع أيديهم الباعثة على الراحة. من الأفضل تقليم أظافر الطفل بدلاً من إبعاد يديه! عدد 2 أو 3 منشفات للحمام بحجم الطفل وعدد 3 أو 4 فوط تناسب الطفل عدد 3 أو 4 ملاءات لسرير الطفل أو سلة ملابس (تأكدي أنها تحيط بفراش الطفل تماماً) عدة ملاءات مصنوعة من القطن عدد 2 أو 3 بطانيات مسامية تناسب الطفل (بحيث يكون من السهل عليك ضبط عدد الطبقات التي تغطي الطفل النائم لتجنب ارتفاع درجة حرارته - تذكري أن البطانية المطوية تحسب على أنها طبقتان). تجنبي شراء البطانيات المحتوية على الزغب. فبعض الخبراء يرون أن هذه البطاطين تعرض الطفل لخطر الموت في الفراش اختياري - بطانيتان بحجم عربة الطفل بطانية سميكة وناعمة أو لحاف لفرده على الأرض لكي يلعب الطفل عليه نصائح للسلامة
ضعي ما يلي في الحسبان عند التسوق من أجل شراء الملابس لجميع الأطفال. التزمي بشراء المنتجات القطنية أو المواد الممزوجة بالقطن، والتي تتميز بالنعومة وسهولة الغسيل. افحصي الملصقات لتتأكدي من وجود علامة "مثبط للهب." لا تجعلي الطفل يرتدي ملابس ذات أشرطة (كالقمصان الثقيلة ذات الأغطية المزودة بالرسومات)؛ لأنها يمكن أن تلتف حول اليدين الصغيرتين وأصابع اليدين وأصابع القدمين وحتى العنق. اشتري ملابس خارجية تحتوي على فتحات كبيرة للرأس بحيث يكون من السهل على طفلك ارتداؤها والراحة فيها. افحصي الملابس بانتظام للتحقق من الأزرار المرتخية التي تتسبب في خطر الاختناق. تجنبي الملابس ذات الزخارف التي قد تغري اليدين الصغيرتين. فإذا انفكت هذه الزخارف فإنها تفرض خطر الاختناق.

شاهد من هنا عالم المرأة : ما الذى تحتاجين لشرائه لمولودك الجديد؟ ما الذى تحتاجين لشرائه لمولودك الجديد؟

لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
ما*تحتاجينه*لولدك*الجديد
http://forum.alhaml.com/alhaml1784

الحامل , تجمع حوامل

0 ila doktora maha [ عصبية مع الحمل ]
0 اقنعة مغربية طبيعية للبشرة
0 la raghbata li fi aljima3
0 نصيحتي,للعراءس,بحمام,مغربي
0 كيف*تعتني*الحامل*ببشرتها
0 ataro 9ala9i al2om 3ala sihhati aljanin
0 استفسار هل ركوب الطائرة يؤثرعلى الجنين

swsn غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ما*تحتاجينه*لولدك*الجديد

مواضيع جديدة في قسم المولود الجديد | الرضيع | العناية بالمولود | أسماء مواليد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:54 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.