Loading

العودة   الحامل | منتدى الحوامل > منتديات الحامل , منتديات الحوامل > منتدى الحامل العام | ثقافة الحمل | منتدى الحمل والولادة


إضافة رد

  • Facebook

  • Twitter
Bookmark and Share
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-2011, 07:51 PM   #1
عضوه مميزه

 
الصورة الرمزية مرام
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 1,075
23 ظهور حبوب في الوجه مع الحمل


"ظهور حبوب في الوجه"

..يمكن لهرمونات الحمل أن تؤدي إلى آثار سلبية على البشرة، ويمكن لمسامات الوجه أن تنسدّ خلال فترة الحمل. الحل أن تزيدي من تناول الأطعمة المضادة للأكسدة لتطهير جسمك من كافة السموم. عليك إذاً التركيز على الفاكهة والخضار، والإبتعاد عن الدهون والسكريات. كما ننصحك بتنظيف وجهك بالمياه الفاترة، واستشارة الطبيب في نوع المراهم التي تستخدمينها كي لا يكون لها أثر سلبي على الحمل. فبعض المراهم المخصص لحبّ الشباب قد تؤدي إلى تشوهات عند الجنين.

لـ حفظ الموضوع والإستفاده منه إستخدمى هذا الرابط :
ظهور حبوب في الوجه مع الحمل
http://forum.alhaml.com/alhaml1418

الحامل , تجمع حوامل

0 علامة أكيدة للمخاض
0 مشي الحامل
0 صور المخاض , شرح المخاض بالصور , المخاض بالتفصيل (( مهم لكل حامل ))
0 ظهور دم وافرازات بنية بعد الجماع
0 وسائل منع الحمل الحديثة
0 امساك واسهال المولود , امساك واسهال الرضيع
0 أقل مدة للحمل , اقل فترة حمل

مرام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مع, الحمل, الوجه, حبوب, ظهور, في

مواضيع جديدة في قسم منتدى الحامل العام | ثقافة الحمل | منتدى الحمل والولادة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:11 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.